استهل فريق جمعية سلا لكرة السلة، مشاركته في ببطولة دبي الدولية لكرة السلة بهزيمة أمام النادي الإفريقي التونسي بنتيجة 51-73، في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم السبت، على ملعب نادي النصر في دبي، برسم مباريات الجولة الأولى للمجموعة الثانية. وانتهى النصف الأول للمباراة بتقدم الإفريقي التونسي على جمعية سلا بفارق ثلاث نقاط بنتيجة 32-29، ثم تمكن الفريق التونسي من توسيع الفارق في النصف الثاني، لينتهي اللقاء بفوز الإفريقي بفارق 22 نقطة.
ومن المقرر أن يلعب جمعية سلا مباراته الثانية في بطولة دبي الدولية لكرة السلة، غدا الأحد، عندما يواجه فريق الرياضي اللبناني، ثم يختتم مبارياته في دور المجموعات بمواجهة بيروت اللبناني يوم الثلاثاء المقبل. وفي مباراة أخرى أقيمت اليوم ضمن الجولة ذاتها، فاز فريق دينامو بيروت اللبناني على فريق الوحدة السوري بنتيجة 95-75.
وكانت بطولة دبي الدولية لكرة السلة قد انطلقت أمس الجمعة بمشاركة تسعة فرق تم تقسيمها إلى مجموعتين، حيث تضم الأولى اندية الوحدةالسوري، ودينامو اللبناني، والنصر الليبي، ومنتخب الإمارات، وسترونج غروب الفليبيني. وتضم المجموعة الثانية اندية جمعية سلا من المغرب والإفريقي التونسي، والرياضي اللبناني، وبيروت اللبناني، بينما انسحب فريق النفط العراقي من المسابقة.