يشارك المنتخب الوطني المغربي للتايكوندو، في الفترة ما بين 4 و 6 نونبر الجاري، في منافسات بطولة إفريقيا للأمم في دورتها العشرين بأبيدجان بكوت ديفوار.
وذكر بلاغ للجامعة الملكية المغربية للتايكوندو، أن المنتخب المغربي المشارك في هذه البطولة يتكون من سكينة الصاحب (وزن أقل من 46 كلغ) وسلمى مورينو (وزن أقل من 49 كلغ) وأميمة البوشتي (وزن أقل من 53 كلغ) ومريم النمس (وزن أقل من 57 كلغ) ومريم خولال (وزن أقل من 62 كلغ) وصفية صالح (وزن أقل من 67 كلغ) وأميمة بومح (وزن أقل من 73 كلغ) وفاطمة الزهراء أبو فارس (وزن أكثر من 73 كلغ) في فئة الإناث.
أما في فئة الذكور فيتشكل من حاتم أورحو (وزن أقل من 54 كلغ) وحمزة بنسعيد (وزن أقل من 58 كلغ) وعبد الباسط وصفي (وزن أقل من 63 كلغ) وعبد الحميد عبدوني (وزن أقل من 68 كلغ) وهيثم الزغوطي (وزن أقل من 74 كلغ) ويوسف باعتريس (وزن أقل من 80 كلغ) وسفيان العصبي (وزن أقل من 87 كلغ) وأيوب الباسل (وزن أكثر من 87 كلغ).
وسيشرف على تأطير النخبة الوطنية خلال هذه التظاهرة القارية كل من حسن سماعيلي، رئيسا للوفد، والأطر التقنية مصطفى العمراني، وبدر سماعيلي، وحكيمة المصلاحي، وفوزي الراشدي. وأضاف المصدر ذاته، أن العناصر الوطنية خضعت لمعسكر تدريبي مغلق بالمركز الوطني للرياضة مولاي رشيد بالمعمورة استعدادا لهذه البطولة، التي تعد من أقوى التظاهرات على الصعيد القاري.
وسيكون المغرب ممثلا، أيضا، بالحكام الدوليين طارق بن راضي، بصفته رئيس لجنة التحكيم الإفريقية للتايكوندو، والعسري مصطفى، وكمال نوفل، وبدر كايدي.