أحرز الثنائي، المتكون من المغربي يزيد الحجمري والسويسري أدريان بيروت، لقب الزوجي ذكورا للدورة التاسعة عشرة للدوري الدولي للشباب في كرة المضرب (رياض 21) ، الذي يحتضنه نادي الرياض بالرباط إلى غاية يوم غد السبت. وتوج الثنائي لحجمري وأدريان بطلا للدورة، إثر تغلبه في المباراة النهائية على الثنائي الإيطالي المتشكل من جيانلوكا فيلورامو وماتيا روبيكوندو بحصة 7-5 و3-6 و10-8. وكان الثنائي المغربي-السويسري قد تجاز في نصف النهاية، الثنائي البريطاني المتكون من بنجمان كوسيك فان وشارلي روبرتسون بعد تفوقه عليه بنتيجة 5-7 و6-2 و10-7.
أما الثنائي الإيطالي فبلغ النهاية بعد تفوقه في المربع الذهبي على الثنائي المتكون من التركي حيدر سيم جوكبينار والإيطالي كوزيو مانوتشي بجولتين للاشىء 6-4 و6-0. ويعرف هذا الدوري (الدرجة الرابعة)، الذي دأب نادي الرياض لكرة المضرب على تنظيمه كل سنة و المنظم تحت إشراف الجامعة الدولية لكرة المضرب وبتعاون مع الجامعة الملكية المغربية للعبة، مشاركة أجود اللاعبين العالميين الشباب من القارات الخمس.
وستختتم منافسات الدوري الدولي (رياض 21)، الذي تضمنت سبورته الإقصائية في الفردي 32 لاعبا في فئة الذكور ومثلها في فئة الإناث، يوم غد السبت بإجراء المباراة النهائية. ويشكل هذا الدوري فرصة للاعبين المغاربة الشباب للحصول على نقط وبالتالي تحسين ترتيبهم في التصنيف العالمي.